⏪⏬
هلَّ الصباح
وقتي الحرّ الوحيد
الأكثر تشويقاً ..
الأكثر حزناً ..
لقائي مع الموسيقى..
كوب " النسكافيه" المحلَّى
بذكريات عتيقة ..
ُأمَيِّلُ شعري الأشقر
الى جهة واحدة
بعفوية طفلة ..
إلى رجلٍ هو ظلي
يصوغُ القصائد
لامرأةٍ من ذاكرة
يدين البرئ
ويُبَرِّئ المذنب
ضعفه محبة وعطف
قوته ..ثرثرة ..
يَستْمدها من مقبرة ..
أَحَبَنِي..؟؟؟
( أمْرٌ لا أعرفه أصلاً )
كأنه اختلال ثنائي القطب
شمال وجنوب مختلفان
يلتقيان سهواً
هو يلثم الحجر
وأنا وحيدة مع " قوتي"
أحدّق إلى الفراغ
أنزف الفراق ..
أحاذي تمثالاً شاهقاً
رأسه مغطى
بيده قلم ضاهى كل الأسلحة
هو " أنت .."
أفتقرُ إلى شيء
تعجزُ عن وضع إصبعك عليه
لا أتذمر..لا أثور..
ولأني أحُبُّك..
أكتب :
" من لم تتذوق علقم الرجال
فلتسأل الجدَّات..
عن ذراتِ سكرهم..
كيف تذوب في حناجرنا ..
ببضع كلمات ...!!!!!!!
*سمرا عنجريني
سورية
هلَّ الصباح
وقتي الحرّ الوحيد
الأكثر تشويقاً ..
الأكثر حزناً ..
لقائي مع الموسيقى..
كوب " النسكافيه" المحلَّى
بذكريات عتيقة ..
ُأمَيِّلُ شعري الأشقر
الى جهة واحدة
بعفوية طفلة ..
إلى رجلٍ هو ظلي
يصوغُ القصائد
لامرأةٍ من ذاكرة
يدين البرئ
ويُبَرِّئ المذنب
ضعفه محبة وعطف
قوته ..ثرثرة ..
يَستْمدها من مقبرة ..
أَحَبَنِي..؟؟؟
( أمْرٌ لا أعرفه أصلاً )
كأنه اختلال ثنائي القطب
شمال وجنوب مختلفان
يلتقيان سهواً
هو يلثم الحجر
وأنا وحيدة مع " قوتي"
أحدّق إلى الفراغ
أنزف الفراق ..
أحاذي تمثالاً شاهقاً
رأسه مغطى
بيده قلم ضاهى كل الأسلحة
هو " أنت .."
أفتقرُ إلى شيء
تعجزُ عن وضع إصبعك عليه
لا أتذمر..لا أثور..
ولأني أحُبُّك..
أكتب :
" من لم تتذوق علقم الرجال
فلتسأل الجدَّات..
عن ذراتِ سكرهم..
كيف تذوب في حناجرنا ..
ببضع كلمات ...!!!!!!!
*سمرا عنجريني
سورية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق