اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

برنامج يكرم المتفوقون في المرتبة الأولى للشهادة الثانوية والتاسع

⏪⏬
برنامج قادم على القناة الفضائية التربوية السورية .. يكرم في حلقاته كل من حصل على العلامة التامة في شهادة التعليم الأساسي ( التاسع ) ، والشهادة الثانوية ( البكالوريا ) للعام 2020 .

الإشراف : أ. وائل شاهين ، مدير إدارة الإنتاج : مالك حاج علي ، أعداد وتقديم : أحمد عياش ، مصور محمولة : منير ميهوب ، إضاءة وتصوير : علي ظريف ، تنسق وإنتاج : خالد فران ، منفذ إنتاج : عبد الله فران ..... إلخ .... سيناريو وإخراج : الياس الحاج .
--
أكثر ما لفت انتباهي في معظم حوارات المتفوقين وأهليهم ، مفهومهم العميق حول أهيمة التفوق الدراسي ، وقد اتفقت الآراء بأن التفوق ليس بالأمر السهل ولا هو أيضاً أمر صعب أو مستحيل، ولكن كل هدف يحتاج لبذل المجهود المضاعف .. والأهم في ذلك التنظيم ، والتصميم ، والمحافظة على الغذاء الجيد .
وأن كل شخص يرغب بالنجاح والتفوق يجب أن لا يتنازل عن شروطه في السعي والاجتهاد والتعب كي يحقق التفوق ، وبذلك تفتح أمام المتفوق أبواب كثيرة لتحقيق أهدافه ، فالشخص الناجح يكون دائماً مصدر اهتمام واحترام من الجميع، وذلك يرفع من شأنه وقيمتك واحترامه أمام الجميع.
كما أن الشخص الناجح يكون دائماً مثال جيد للجميع ويرغب جميع الناس في أن يصبحون مثله، ويتخذوه قدوة ويحبه الناس ويرغبون في تعلم النجاح منه.

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...