اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

همسات من قاع الحلم ...* ناديا ابراهيم

⏬⏫
حين ترى شفاهي
تردد اسمك في قاع الحلم

فاعلم أنها تترنم بذكرك
خذني برفق إلى صدرك
وازرع الأمان في القلب
دون جواز سفر
لملم نثار حروفي المبعثرة
هنا وهناك
واحفظها في صندوق الذاكرة
لاتتركني أنفث وحشتي بين
التواء الكلمات
أنا فاصلة تتحرك في سطر
حين تغازلني نيران الحب
انظر إلى وجهي المعتق
بلوعة الصبر
عاقبني بالاشتياق كي
أصدق أنك قيسي المتيم
فروحي المستأنسة بك
ستسألك كل يوم
وأنت تراقب ارتعاشات
الرموش فوق الجفون
إن كنت تشتاق أو كنت
تكذب
أنا عشتار القريبة منك
حد الجنون
أنا المضرجة بالنداء
أرى تنهدات الأشياء
لحظة تسألني عنك
لاغد لي دون أن أمر على
تفاصيل رسمك
لا ماض أستعيده إلا بأغنيات
أطوق بها صمتك لتفرح
حيث الصبابات تترى
على مرمى قبلة
أنا النحلة التي تطارد
الألوان على الزهر
رحيقك يغويني كالندى
وطعم السكر في حبة
بلح.

* ناديا ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...