اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

رغم حظي أصبر | هيفاء محمود السعدي


عجبا لحظي كل يوم يعثر
كالناقة العرجاء امشي وأعقر أطارد رزقي مثل ليث جائع
يروم أكلا والغزالة تنفر
أنا ماطلبت من الحياة لبانة
إلا وصارت كالأسود تزمجر
هل خلقت للنوى ياخالقي؟؟؟
أم مثل إبليس لديك أأنظر؟؟؟
أنا إن مشيت في النهار فنوره
ليل تبدا في الحنادس يغمر
أنا مارجمت الغيب إلا أنني
كنت لوجهك كل وقت أنظر

وماعصيتك ياإلهي بطاعة
بل كنت دوما رغم حظي اصبر
ولقد امرتني بالطهارة والتقى
وأنت تعلم اني منها اطهر
هلا رحمت مهجتي وصبابتي
وجعلت شيئا من نعيمك يعبر؟؟؟
أنت الرجاء والملاذ كليها
فعسى إذا أخطأت ذنبي تغفر
فارحم بعفوك بنت بنتك إنهاضاقت القضاء لسان حالي يشعر
على من يكبرك المصلي بجامع
أما انا التكبير عندي اكبر
تجل ربي عن حروفي جميعها
أنت الكمال فكيف مثلك أحصر؟؟؟

هيفاء محمود السعدي

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...