اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

قليلا من ملامح الوجع ...* محمد الليثى محمد

 ⏪⏬
رأيت .. أنا الأخر
يحدث نفسه

في الركن الأخر
قلت له أتعرفني
فقال لي في الغد
أنتظر الزهور في منامي
بفرح خفيف الظل
تخلصت من ماضي حزين
سلمت نفسي إلى نفسي
لدى ما يكفى من موسيقي القلب
خيالي يبيع حلمي
وحلمي يضيع في خطاي
قلت للذي يعرفني
تحرك من أمامي
وانتظرت مفاتيح المرايا
وأنا كذلك
أنتظر في البيت القديم
ظلي يشرب الشاي
في حقول الطائرات
لماذا تركت بسمة الأمل
في بقايا الأغنيات
لن أبحث عنك
في هتافات الضحكات
أنا الذي ضيعت عمري
بين النداء والاستغاثة
هل تسمع غناء العصافير
أم ترضي بحالة الحصار
وأنا أحاول أن أكون
طين من بعض ماء
دماء تزين مملكتي
حين أهبط من صورتي
إلى صورتي
في ملامح الوقت
هل ستنجو
أنا وأنت
من مراقبة قلب الحكاية
أن القلوب
ساحات بداية وهوية
في يوم أخر
بجانب السعال الخير
سيصدأ القلب
حين تشاركني
غرف السراب
ساعدني وعد بى
إلى شرق البحر
وصوت الحمامة
على شرفت يوم الخميس
لن أعيش طويلا
في سرير القمرية
يقتلني القطار
في طريق الخيال
تعبت من كلماتي
اتتركنى في طريق السماء
قد استقل سحابة خضراء
وأنا أحمل كيس الخسارة
-
* محمد الليثى محمد

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...