اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

الوصول إلى القمة ...*سجى الطائي

⏫⏬
الجميع لديه أهداف لديه أمنيات ولا يخفى على أحدكم أن كل شخص منا لديه أحلامه الخاصة، وتخيلات التي يعيشها في عالم الأحلام
لكن القليل منا من يمضي ويسعى جاهدا لتحقيقها يخوض الصعوبات ويتحدا كل الكلمات والانتقادات التي توجه له ويعد منها تحديا يجب أن يفوز به وينجح ليثبت أن الذي قاله هو الصحيح نعم هذا هو الشخص الأصيل الذي يعتمد على جعل كلام الناس الذين يحيطون به وينتقصون من حلمه ويقولون له لن تصل ويستهزئون بحلمه ويقولون له من سابع المستحيلات ان تحققه وتصبح كتله من كلمة مستحيل ومستحيل من حوله لا تذهب فلا يأبه لها.
عفواً ما هو المستحيل؟ بل ما هي سابع المستحيلات التي تتكلمون عنها؟ لم كل شيء مستحيل؟ هل تعلم أن هذا الكون كله خلق بحرفين!؟ نعم لم تستغرب بحرفين (الكاف والنون) ب كن فكان هذا الكون بمساواته وأراضيه وكل شيء فيه إذا لا شيء مستحيل ما دمت على يقين أن لدي ربا يستطيع أن يجعل من أحلامي حقيقه بحرفين وهذا ليس صعبا أبدا فهو معي وانا واثق كل الثقة أنه لن يخيب عبدا وثق به.
سأجتاز الصعوبات مهما فشلت، سأنجح سأثبت للعالم اني لست مخطئا أبداً سأواجه كل شيء، وأتحدى الجميع ما دام ربي اعطاني إيمانا بأني استطيع الوصول لن يهدم هذا الإيمان أحد أبدا.
تحدى نفسك وقف ونظر من حولك كل شيء بدأ بعدم الابتكارات حتى هذا الضوء المنبعث من الإنارة المعلقة كانت مستحيلة حتى قام العالم باكتشافها وقبل أن ينجح قيل له مجنون ما الجنون أن اثبت انني على حق إذا انا مجنون سأعترف بهذا لكن يوما ما ترون أني لم أكن لأنجح بذاتي انتقاداتكم اشعلت غريزة التحدي بيني وبين نفسي لأقول أنا لها لست فاشلا انا فقط لا أعمل ولا اتعب نفسي بالمضي قدما.
أنصحكم يا إخوتي في هذه الحياة ستجد الكثير من الناس والكثير من الذين ينتقدون لا تحبط عزيمتك لأجل كلام خرج من إنسان لامبالي بالهمة ولا يستطيع أن يحقق احلامه هو فيحسب ان الجميع مثله فقم وانفض عنك غبار اليأس نعم انت لها اصنع من كلامهم سلما واصعد به لا تجعله حطبا وتنتظر المطر ليهطل وتنطفئ ستنجح بالتأكيد أنت لها.

*سجى الطائي 

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...