اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

امرأه فقدت الأمل في بقائها ..** زينب محمد

 اني راحله - - ليس حبا في الرحيل ولكني قررت الرحيل بعدما بدأت اترجم افكاري وأصبحت اخط بقلمي أعذب كلمات في العذاب َ والالم . سوف ارحل لأنني لم يعد لي مكانا ولا قيمة في حياتك
لقد سحبت كل رصيدك عندي من الأمل والأماني والتمني .. بوعودك الكاذبه وبغفراني لك وتسامحي لافعالك والتغاضي عن هفواتك
سوف ارحل كي احافظ على ما تبقى لي من أحلام ربما يكون هناك أمل في تحقيقها
احلامي التي أصبحت تحتضر امامي
معذرة فانا لم يعد لي مكانا هنا---- لقد قتلتني بجفائك وبصلفك وإصرارك على معاداتي
كنت لك جاريةََ طوال حياتي وكانت لك السياده علىَ
ولكن عبوديتك لي افقدتني الكثير من احترامي لذاتي . ارجوك فك أسرى واعتقني
فاسرك بالفعل قد آلمني بل وادماني


اي قلب هذا الذي تدعي انه انكوي ¿¿ انه بالفعل ليس قلبك
دعني اصارحك بقلبي قبل قلمي
انت انسان بلا قلب مع الاسف
اما عن صوت الدقات التي تسمعها اذنيك هذه
فهي صوت ضميرك أن كان لايزال حيا

وانا لا أظنه كذلك
لأن ضميرك قد مات هو الآخر واندثر مع احاسيسك ومشاعرك
وداعا حتى لا نلتقي يا من
كنت لي الماضي وكنت----- حاضري المظلم

لذا قررت ان اسرق منك (. مستقبلي ) واهرب به قبل أن تفنيه فناؤك
لعمري الذي وأدته في مهده قبل أن يرى النور - - - - - ويعرف الفرق بين طعم السعادة من العذاب

دعني ارحل
{ ان الوساده تحمل رأس الغني والفقير والصغير والكبير- - - ولكن لم ينام بعمق إلا مرتاح الضمير. }
الأمل هو انتظار لشيئ قد لا يتحقق
وهذا ما يوحي به احد الاستعماليين القرآنيين للمصطلح وهو قوله عز وجل ". ذرهم ياكلوا. ° ويتمتعوا ويلههم الأمل فسوف يعلمون "
سورة الحجر آية 3

* زينب محمد

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...