اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

يا قاتلي.. || ميساء زيدان

الى المرأة( الأم.. الأخت.. الحبيبة.. الصديقة.. في عيد المرأة العالمي.. هي صرخة في سبيل التحرر والأنعتاق..)

يا قاتلي..
يا قاتلي.. لا أنثني.. لا أنثني..
السجنُ أضحى مسكني..
في البيتِ أحيا طفلةً
وببيتِ زوجي مدفني..
العُنفُ يجلدُني لظىً
في كلّ يومٍ يبتني..
مثل العناكبِ عشهُ

ألماً كجرحِ السوسنِ..
وعلى الثقافةِ لُمتني
وتركتني وجهلتني..
ما إن أسطّرُ أحرفاً
فمنعتها ومنعتني..
ومناهجٍ لذكورةٍ
وكمُقعدٍ أقعدتني..
لا.. فكرَ مني تريدهُ
بل بالسريرِ حبستني..
أنا لستُ عبدكَ صاغراً
بل أنت لستَ خلقتني..
لكَ ما تريدُ إباحةً
في الدُرجِ أنت سجنتني..
يا قاتلي.. لا أنثني.. لا أنثني..
أرجوكَ هلاّ عتقتني..
أنا للقيودِ حضارةٌ
أنا قيدها لو رُمتني..
أنا سيلُ ليلٍ
سيلُ فجرٍ ليتني..
حريةُ الأكوانِ
صفوَ اللبنِ..
أنا حرّةٌ.. قارورةٌ
فكسرتها.. وكسرتني..
لكنني.. بل أنني
سأعودُ مهما لمتني..
سأعودُ أحلى نرجساً
سيكونُ جنّةَ موطني..

ميساء زيدان

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...