اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

سجينة أشواقي || بقلم سمرا ساي

سجينة أشواقي
صباحات رتيبة..
مشبك اسود أرفع به شعري
فرشاة أسناني البيضاء تنتظرني
مرآة تطالعني بغرابة
ملامح ناعمة فوق العادة
بريق عيناي تألق بزيادة..
صنبور الماء سعيد

يلقي التحية على وجه عنيد..
قفز من مرآتي
تملكني بإبتسامة خجلى
همس لي..
لاتعاتبيني حبيبتي
كنت سجينا لأشواقي..!!
فنجان قهوتي ينادي
صوت اليسا يغني أسرار
عن عيون غفى بها بحار..
ويد أضاءت الدنيا..
وهي تكتب عن ندى الأزهار.. !!
أتنفسك عشقا هذا النهار..
أيها المحلق بعيدا ك.. الأطيار
العالي كنجم مكتوب عليه إنتظار ..
اتنشق عطرك..
ربيع مولدي في آذار..
إن سألتني أين كنت زمان..!
أجيبك..
كنت أفتش عن بحر حنان
شط استلقي على رماله..
بساط أنعم فيه ب.. الأمان
أداوي عيناي الباكيتان..
أترقب لهفة يدق قلبي لها..
نبضات سكنت من حرمان..
أعالج روحي من غدر إنسان
نصل حاد قطعت به ذاك الشريان
نزفته دما عفنا في بئر النسيان
كنت يا سيد عمري الآتي
كنت حبيسة أشواقي..!!
أنا و... أنت..
زلزلة أمطار آذار..
تروي أراضي بور..
تعانق غابات حور
تنجب سناجب تتسلق أشجار
تخلق بذرة خير..
تتفتح آخر النهار.
قوس قزح بعد إعصار..!!
نيسان علاقة باب..
غيث حياة يتدفق من سحاب
كذبة أحببتها..
في أول أيامه..
قلم يخط إعترافات رجل انتصار
نحلات تجني عسل وافر
فراشات ملونة تبحث عن عطر نادر
أنا... وأنت..
وحكاية ربيع زاخر..
قصائد تهمس الحب في سطور
تضيء الدنيا..
تقطع تذاكر عبور
ورق يتطاير...
من أول الدهر..
وحتى يوم نلتقي فيه..
بإذن الله العلي القدير
وإن كتبت لي ذات ليل حزين
أناكي..!
أخط لك أنا ياوليد
أنا حبيسة أشواقي...!!!
--------------
بقلم سمرا ساي 

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...