اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

امنيات ..**هيفاء نصري

ليت لي جناحين
كي اطمئن عليك
ليتني عشت معك في زمن الآساطير
حيث كل شيء ممكن
لم نكن حينها لنفترق
كنت آتيك على جناح فراشه
وأطوي المسافات قدوماً اليك
انت ايها الفارس المقدام
كنت اتيتني على حصانٍ طائر
وحاربتَ طواحين الهواء لاجلي

في عالم الحَكايا كل شيء ممكن
ليتني احمل فانوس علاء الدين
اخرج المارد من قمقمة ليحضرك الي
ربما كنت اراك لو كان لدي مرآة سحرية
كنت اطفأتُ نار اشتياقي ولو لثواني
لو كنت احمل خاتم سليمان
كنت الآن انت في احضاني
سنلتقي خارج جدران الوقت
سنلتقي خارج عقارب الزمان
نحن سنصبح الحكاية التي لم تحكى بعد
ونصبح الأسطورة الواقعية الملامح
لحظة جنون ما نحتاحه ...وربما لحظة عقل واحدة
نشد فيها الرحال ونلتقي في منتصف الطريق
تقول الحكاية :
انني ارتميت الى صدرك وتعلّقت بعنقك
وانهلت بالقبلات على شفتيك فور لقاءنا
تقول الحكاية اننا التقينا وعشنا في سبات ونبات
صار ماضينا الذي اوجعنا
مجرد ذكريات
وها انا انتظر ان تنهيَّ الحكاية وحتى ذلك الحين
ليت لي جناحين
كي اطمئن عليك

*هيفاء نصري

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...