اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

قسوت على نفسي فهجرتني ..**زينب محمد

قسوت على نفسي فابتعدت عني وهجرتني ولم تعيريني اي اهتمام و لاحتي حضن ولا حنان
لم يكن في الحسبان ان يختفي واحد منا انا وانت أو يبتعد عن الآخر على الاطلاق.
فقد رفضتي قربي منك مرة أخرى ولم تقبلي اعتذاري
فأنتي جزء لا يتجزأ مني يانفسي
لم أقدر على فراقك يا انا فانا حقا احبك - - - وانت لا تعترفي بهذا الحب الذي يسري في دمي انا وانتي
وتعتبرينه حب مزيف ومصطنع وليس بحقيقي.
لا تبعدي عني يا نفسي فانا في أشد احتياجي اليك
فقد أدركت ان هناك ثمة فجوه كبيره باتت بيني وبينك يا نفسي فانا اطرق بابك ولا تفتحي لي وان فتحتي لا تفسحي لي الطريق للدخول.

لما كل هذا الجفاء يا انا فقد عانيت كثيرا من اجلك وللإبقاء عليك.
فنحن يجب أن نكون أقرب لبعض من اي احد آخر
انا عشت كي أراكي سعيده يا انا - - - فلا تحرميني من تحقيق امنيتي
كم هو مؤلم ان احتاجك ولا اجدك ~~~~ فقد اشتقت لكي ولاحاديثنا سويا.
لقد حرمني الزمان من الحنان ولولاكي ما حسيت ° بامان
فرفقا بيَ أيتها النفس فقلبي وقلبك صارا لا يحتملان كل هذا الشوق والالم والحرمان.
ما أصعب أن اتكلم بلا صوت وان أحيا بدونك وكأني انتظر الموت
فقد اغلقتي كل أبواب التواصل بيننا حتى الرجاء في الوصول إليك بات لا أمل فيه فقد ألقيت بمفاتيح قلبك
في. { سرداب - - - - مجهول }
انتي تقتليني بهجرانك لي يا انا وانتي لا تعلمين انك تقتلين نفسك معي يا انا
فكيف امحيكي يا نفسي وانتي تسكني دمى~~ وعقلي ~~~ وتقاسميني قلبي
مجبورة اضحك يا زمني بلا نفسي فانا صرت منسيا حتى مني انا
لي سؤال عندك يا نفسي وأرجو أن تصدقيني القول
هل انتي راضية عنك يا نفسي انا

*زينب محمد
~~~~~~~~~~~~~~~~
بعض الهواجس والشيزوفرينيا بيني وبين نفسي انا
لا ضرر منها على الاطلاق




ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...