اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

سامحيني يا أنا سامحيني | زينب محمد

سامحيني يا أنا سامحيني يا نفسي عما مضي من عمرنا سامحيني
وصدقيني يا نفسي أنني سوف ﻻأسمح بظلمك بعد اﻵن ××
أنا ﻻأعدك بأني سأحميكي من ظلم البشر
ولكن كل ما أعدك به هو أنني سوف أعيش من أجلي أ انا .وأنت .فقط . ولم ولن أسمح ﻷي أحد أن يقترب مجرد القرب من حاجزنا النفسي أو إختراقه فسوف أغلقه علي أنا وأنت فحسب #
وأؤكد علي القفل الذي أغلقه به وألقي بالمفتاح في أكبر محيط في الكره اﻷرضيه ~~~
حتي يضيع مني وﻻ أعرف له عنوانا وﻻ مكان --- سامحيني يا نفسي
قد يسمون البشر تصرفي هذا باﻷنانيه
وأنا أفسره بالندم علي ما مضي من معاناتي مع البشر ■●



وسوف أمسح الحزن من علي وجهك وأنفض غبار الزمن من علي مﻻمحك وأحول كل أوقاتك سعاده من اﻵن ☆
وهذا كل ما أقدر أن أعدك به فإنتظريني فنحن علي موعد ﻻ يعلم به غيري انا وانتي ♡

فسوف أحاكيكي بالصمت الرهيب ؛؛ بالحب الخفي ؛؛ وبالحديث باﻷعين دون صوت -- وبالهمس حتي ﻻيعرف مايدور بيننا أحدا من البشر &

وداعا يا نفسي ◆◇◆ وداعا ◇◆◇ حتي يحين موعدنا سوف ﻻ أسمح لعقارب الساعه أن ترجع إلي الوراء مرة أخري #

وسوف آحضن اﻷمل وأتمسك به بكل قوتي وﻻ أدع الحزن يتسرب إلينا انا وأنتي مرة أخري ♥

فتمسكي به انت أيضا وﻻ تخذليني يا نفسي ♥

~~~~~~~~~

( استاذه / زينب محمد )

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...