اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

نعم أنا إنسان معاق | زينب محمد


نعم أنا إنسان معاق
ولكن إعاقتي هذه لم ولن تستطيع أن تسرق مني سعادتي أبدا #
فأنا بالفعل سعيد بحياتي كما هي وبما أكرمني به الله من إبتﻻء *
فإبتﻻء الله رحمة اللهم ﻻإعتراض علي حكمك ياربي ¤
أنا لست معترضا وﻻ أخاف من أقدار قدرها الله تعالي لي #
صحيح أني شخص ذوي إحتياجات خاصه ؛؛ وظروف حياتي ليست كظروف . .. . حياتكم انتم اﻷصحاء
ولكني لي حق في الحياه مثلكم
كما انني لي حقوق علي مجتمعي . ...... [ أتمني أن يوفرها لكل معاق ]

ومن أبسط حقوقنا أن تجعلونا نحيا بينكم دون أن نري في عيونكم نظرة الشفقه والعطف التي تكاد أن تقتلنا كلما نظرنا إلي أعينكم ×××



نعم انا محتاج لمساعدتكم -- ومصادقتكم --- وخدمتكم ولكني سعيد بوجودي في الحياه وراضي كل الرضي وأتمني رضاكم أيضا %
وبإمكانكم ان تسعدوني بحنانكم وعطفكم ومشاعركم الطيبه في تصرفاتكم معي دون نظرة الشفقه *

وأنا لي مطالب أحب أن أطلبها من كل المسؤولين عن ذوي اﻹحتياجات الخاصه

.. ومطالبي هي ÷
أرجو أن توفروا لنا مكان في الشارع وعلي اﻷرصفه مكان خاص بنا
حتي نتمكن من التحرك بكامل حريتنا دون عناء أو مشقه &
وفروا لنا أتوبيسات مجهزه وبمواعيد محدده لذوي اﻹحتياجات الخاصه *

حاولوا إسعادنا والترفيه عنا وإجعلوا لنا مكانا في دور السينما والمسرح ببﻻش نحن ومرافق معنا
وفروا لنا أماكن في الجامعات
مع مراعاة ظروفنا الصحيه وتأثيرها علي درجة تحصيلنا من المناهج
إعفونا من شرط المجاميع المرتفعه في الكليات النظريه #
إوجدوا لنا عمﻻ حقيقيا في المصالح الحكوميه دون عناء (وإحذفوا كلمة روتين وبيروقراطيه ) من قاموسكم في التعامل معنا --- فعلوا أقوالكم وقراراتكم علي ارض الواقع &

وفروا لنا العﻻج علي نفقة الدوله دون عذاب ومهانه #
خففوا الحمل عن كاهل اهلنا الذين تحملوا الكثير من الوان العذاب والمعاناه الماديه والمعنويه والجثمانيه ●
عوضوهم عن عذابهم معنا طوال حياتنا وارفعوا عنهم ولو قليل من العبئ **

وفروا لنا بيت يصلح للحياه اﻵدميه في كل حي حتي نتزوج ونعيش حياتنا بشكل طبيعي ♡

.فأنا أصرخ بكلماتي هذه ليس خرسا
ولكن بصوت عااااالي جدا

أطلقوا أجنحتنا المكسوره حتي نقدر علي الطير مثلكم وساعدونا علي جبر كسورنا

وﻻ تحكموا علينا بأننا ضعفاء فنحن نملك
قدرات عظيمه حبانا الله إياها %

[ يعلم الله الخير لك أكثر من نفسك
ففد يحي قلبك ببﻻء يصيبك فتكون البليه عطيه ◇
وقد يميت قلبك بكثرة النعم فتكون النعمه نقمه ]

رسالتي هذه كلفني بكتابتها عضو رائع في نادي المعادي له ظروف خاصه وأنا أكن له كل إحترام وتقدير ومعزه %

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇
كاتبتكم المحبه لكم علي الدوام

《 أستاذه / زينب محمد 》

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...