اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

استشهاد حلم || ‫سنا الصباغ‬

-أتذكرين ذاك الدب البني الصغير الذي أهديتنيه ؟؟
-وكيف لي أن أنس' أول هدية ابتعتها لك حين تخرجك من كلية الهندسة؟
وكيف لي أن أنس' أنك فرطت "بدبدوبي" و أضعته قبل سفرك....
-أتذكرين ذاك البيت الذي بنيته في الضيعة، كأول مشروع عملي لي بعد تخرجي؟؟
-وكيف لي أن أنس' أول حلم رسمنا مخططاته سوية، وبنيناه حجراً حجر، ليكون عشاً لأحلامنا؟؟

-ولكن لم تقل لي: ماعلاقة ذكرياتنا التي قتلتها سابقاً بهذه الصورة "الفيسبوكية" لكومة الحجارة و الحطام التي أرسلتها لي؟!!
ماذا تحاول أن تشرح؟؟
-هذه الصورة "الفيسبوكية" هي ببساطة، حلمنا الأول الذي كان يحتضن هديتك الأولى، والذي تساوا بالأرض إثر صاروخ حرية ذات واقع...
-ماذا.... أتقصد أن... يا إلهي... إذاً...
حتى دبدوبي استشهد !!!

‫سنا الصباغ‬

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...