اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

أنا امرأة الرمال .... *فاديا عيسى قراجه

أنا امرأة تسكنني الزوابع .. وتبحر بي مراكب السراب .. .. أنا نصفي لحم ونصفي رمال . أعيش خيالي شرقا وغربا .. أبني بيتي في الرمال ..أرش العطور في الزوايا الحادة وأرتدي ثوبا من صبّار .. أقف على نافذتي أنتظر أن يشق فارسي عباب الصحارى, ويترجل عن صهوة الشوق .. يحمل الورود .. أزيح الستائر وأغني بصوت الغياب .. وأرمي جدائلي فيتسلقها كعنكبوت صبور لينتصر على شكي, ويرسم فوق جسدي خطوط رحلته الطويلة ويتنشق عطر ثورتي وانفجاري ....
أنا امرأة تعشق الخيال تخبئ عالمها في جهات خمس .. في كل جهة حكاية لا تشبه الأخرى .. فمرة أنا غانية تتعرى أمام المرايا وتستحم بماء الآهات .. ومرة قديسة تبيع المواعظ في أكشاك الجرائد القديمة وعلب الدخان .. ومرة عجوز تقصّ على العابرين ملاحم المخمل والشراشف والنحور والخصور والكيد والشبق والموت ..
أنا امرأة تبني هرماً من الحروف .. تعري الرجال تحت المطر وتضيع في مفازاتهم , تشرب ماء عطشهم .. وترتدي بردهم .. وتقضم أرغفة جوعهم ..
أنا امرأة حينما تملّ, تحرق سفن الحكايا وتمزق أثواب عشاقها ..
فحذارِ حذارِ من امرأة لا يحلو لها مضاجعة الحرف إلا فوق أسرّة من رمال .

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...