اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

هذيان في حضرة الحب | هيفاء محمود السعدي

رعشة أصابع ورجفة
أنثى بقلب طفلة أنا
كيف قطنت في أوردتي؟
حكايات وأمنياتي؟
تعثرت أقداري
تساقطت أوراقي
عشقك يجري في الوريد
أضرمت ناري
اشتعلت
رحلت
وبقي العطر
وشوقي يتدفق
من يتوسد صدري؟
يلبسني فستان الأماني؟

رتلتك قصيدة
نظمتك لحنا
جعلت منك حكاية تروى
رتبت لك وسائد أحلامي
سكبت عطري بين مساماتك وأنفاسك
دثرتك بعشقي
من يزيل غشاوة الحزن من عيني؟
تتلعثم خطواتي
تتعثر
يؤلمني الصقيع
يحرقني
كيف رحلت وقد زرعتك في أحشائي؟
ذبلت وسائد الانتظار
ليس سوى حروفي وقصائد أخبئها
لمن أرويها؟
أسافر إليك بصمت الليالي
أي سر أنت؟ أبحرت بسفينتي
كنت أنتظرك توصلني لبر الحقيقة
اخترقت غيومي
رسمت أفقي
أضأت لك شموعي
رسمت لي حاضرا غامضا
جحيما ...لهيبا
ومستقبلا معتما
اخترقت الزجاج مثل الشعاع لأعانق عينيك
حلم مكسور أنا
ياصرخة الاحساس
وضفة الدموع
يقولون صبرا
كيف؟
وانا حبي بلا شاطئ
بلا مرسى؟
لحظات عشقي
اغرقتني
أحتضن آلامي بصمت
خنقت زهر عمري
أصطلي بالجمر
أين أنت من حبي؟
أحرقت صمت العيون
خيبت كل الظنون
قدتني إلى بحر الجنون
شمسي تراءت في ظلالك
أتهزأ بانهزامي؟
سأعود جمرا في حريق
لن أكون وردة في رمل الهواء
لن أهتف للبقاء
كنت أريدك غابات الجنون
أبثك هيامي وكل الفنون
نلهو بأجنحة فراشات
ضاع حبك بين قاع وبحر
ليتني ماأضعت مساحاتي
ولاذبت التياعا
كيف لروحي أن تنام
وأنا أحيا في شتات؟
ألم تهتف لك ورودي؟
أنسيت كم هتفت للقاء؟
بعت وجدي وانهزمت
وبقيت أستظل على التلال
هل انتصرت؟
يافجر احتراقي
رميتني للهلاك؟
دثرتك بمرافئي
أسكنتك قصر مودتي ورجائي
بنيت لك برجا من حبي
واشتهائي.. كنت أهيم بنورك
بروعة حروفك
بعيونك
بجنونك
كيف أحيا بدونك؟
ضاق صدري
سحاب دخان
حزن
شجن
لا أمان
وحدي في سكون
هجر ...ودمعة ومساء موحش
أحمل هموم العاشقين
أنسيت ياقمر لأجلك كم كنت أسهر؟
ياغربة الآه
أبكي حبيبا أشعل الأحشاء نيرانا
خل العمر حيرانا
رحلت ومازال حبك في خافق القلب
سأرقب نورك
ليمحو عني غيوم الأحزان
غيمة شاردة انا
تود أن تهطل في أرضك
في أحلامك
لأتلو صلاة عشقي
أحرقني حتى أصير رمادك
حررني من نفسي أخرجني من بؤسي
كن فجري الثائر
جدد عمري
ياأنت مدني وكبريائي
متى يجري نهرك في عروقي؟
لأهديك لؤلؤي
زمردي ومرجاني
كن بحري
صحوي واعصاري
اعجن طحينك بذراتي
بأحزاني
برودك يمزقني
زاد شوقي واحتراقي
أدمنتك
تعال واحتضن أضلاعي
بح بوجداني
تغتالني بعد المسافات
كيف أرسم لوحتي بلا ألوان
أولست أنت ألواني؟
رحيلك يعني احتضاري
ياشعلة أفكاري أشفق على أيامي
رحماك لاتحبس مشاعري
فكها من القيد
لاتلم حبي
لاتلم حروفي
لاتنكث العهد
هز وجدي
هلل لطفل يتشوق ليد حانية تهزه في المهد
أهنت عليك؟
أهانت عليك جراحي؟
نثرت لك ريش جناحي
أتيتك بعواصف عشقي
بكل رياحي
كيف بالله أطلقت سراحي؟
وهبتك كنوزي
أهديتك مفتاح قلبي
أطفأتني ...
أطفأت وهج مصباحي
اغتلتني
كيف تطلب سماحي؟
هيفاء محمود السعدي

مجلة المصباح دروب الألكترونية ـ أدبية ـ ثقافية ـ منوعة ـ إبداعية

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...