اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

صدر حديثا عن الدار العربية للعلوم كتاب « هذا هو التسويق »

هذا هو التسويق
THIS IS MARKETING
نهجٌ يُغيّر قواعد اللعبة في التسويق والمبيعات

صدر عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت الطبعة العربية من كتاب THIS IS MARKETING تحت عنوان «هذا هو التسويق» والكتاب يتمحور حول التسويق وهو من تأليف سيث جودين وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.
علّم سيث جودين وألهم ملايين رجال الأعمال، المسوّقين، القادة، والمعجبين من كل مجالات الحياة، عن طريق مدوّنته، ودروسه على الإنترنت، ومحاضراته، وكتبه الرائجة جداً. إنه مبتكرُ عدد لا نهائي من الأفكار التي شقَّت طريقها وحجزت مكانها في أبجديّة العمل التقليديّة. بداية من كتابه تسويق الرُّخصة، إلى بقرة أرجوانيّة، إلى قبائل وصولاً إلى الغطسة.
الآن، وللمرّة الأولى، يعرضُ سيث جودين جوهر حكمته التسويقية في طردٍ مدمجٍ واحدٍ أبديّ وسهلُ الامتلاك. كتاب «هذا هو التسويق» يعلّمك طريقة القيام بعملٍ تفخرُ به، سواء كنتَ مؤسس شركة ناشئة تقنيّة جديدة، أو مالكاً لعملٍ صغير، أو جزءاً من شركة كبيرة.
لا يستخدم المسوّقون العظماء المستهلكين لحلّ مشاكل شركاتهم، لكنهم يستخدمون التسويق لحل مشاكل الآخرين. تعتمد تكتيكاتهم على التعاطف، والتواصل، والجهد العاطفي بدلاً عن الإعلانات التي تخطف الانتباه وسيول رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.
سيساعدك هذا الكتاب على إعادة صياغة الطريقة التي يُقدّم بها منتجُكَ أو خدمتك إلى العالم بغضّ النظر عن ماهيّته. يستخدم سيث خليط أدلته الخاص من الحكمة، والمراقبة، والأمثلة القابلة للتذكر ليعلّمك طريقة التواصل الغَنيّ مع الناس الذين يرغبون بما تُقدّم.
⚫ كيف تبني ثقةً ورخصةً بينك وبين السوق الذي تسعى إليه.
⚫ فن التموضع واتخاذ القرار لا يتمحور حول سؤال "لمن صنع هذا" فقط، بل "لمن لم يصنع هذا" أيضاً.
⚫ لماذا لم تعد تعمل الأساليب القديمةُ من الإعلان وتسويق العلامات التجارية.
⚫ الدور المفاجئ للتوتر في أي قرار لشراء شيء ما أو عدم شرائه.
⚫ كيف يتمحور التسويق في جوهره حول القصص التي نسردها على أنفسنا عن مكانتنا الاجتماعية.
يمكنك من خلال هذا الكتاب القيام بعمل يشكل فارقاً بالنسبة إلى الأشخاص الذين يهتمون. وهذا الكتاب يُرشدك إلى السبيل.

تأليف: سيث جودين
ترجمة: اسماعيل كاظم
الفئة: إدارة/كتاب مترجم
المقاس: 17 × 24 سنتم
عدد الصفحات: 264
الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون
ردمك: 978-614-01-2923-8




ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...