اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

خلف ملامحي الحلوة | جمانة حيدر

خلف ملامحي الحلوة
أنا لبوة ..
فلا تقرب حدود عرين صفحاتي
ولا تعبر على حرفي و كلماتي
ولا تطمع بأن تغزو مجراتي
و إياك
و إياك
بأن تدنو
إلا إن حملت خصال أبطال الفتوحات
أو كنت ملكي الشهامات
فالأشباه في كل المساحات

أنا الشمس
أنا القمر
أنا نور السماوات
أنا الأنقى
أنا الأبقى
بفرحي أو بمأساتي
بدمعي أو بضحكاتي
بإخفاقي و عثراتي
شموخي أو نجاحاتي
حروفي اليوم أعلنها
على كل المجرات
ولا أخشى سهام الغدر
ولا أخشى الملامات
و معركتي أحسمها
بعزي و انتصاراتي
فربي واحد أحد
و نور الحق آياتي
فلا أركع لغير الله
و لا أسجد إلا في ابتهالاتي و صلواتي
و أحترم بني الإنسان
و كلن في مساواتي
فلا فضل لغير الله
على كل الخليقات
فدع عنك سجود الذل
لأصنام الزعامات
و خلي الرأس مرفوعاً
و دع عنك الخرافات
و كن حراً
تكن بطلاً
و ذق طعم المسرات

جمانة حيدر

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...