اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

وفاة الروائية ماري هيجينز كلارك روائية التشويق الأكثر مبيعًا


الصورة:
⏪⏬
توفيت الكاتبة الروائية  ماري هيجينز كلارك، روائية التشويق الأكثر مبيعًا التي أسرت القراء بحبكاتها الروائية المعقدة عن عمر يناهز 92 عاما.

وأعلنت دار نشر سيمون آند تشوستر، التي تتولى نشر مؤلفاتها، أن هيجينز كلارك توفيت يوم الجمعة لأسباب طبيعية في نابولي، بولاية فلوريدا، وفقا لوكالة أنباء بلومبرغ الأمركية.

وألفت هيجينز عشرات الكتب، التي بيع منها أكثر من 100 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحدها. وفي العام 2000، وقعت عقدا بقيمة 64 مليون دولار لكتابة خمسة كتب لدار سيمون آند تشوستر ومقرها نيويورك. كما جرى تحويل العديد من أعمالها إلى أفلام روائية وتلفزيونية.

اهم مؤلفاتها
⏪كتاب " لقد سمعت هذه الأغنية من قبل "
نبذة عن الرواية: لقد تمكنت من خلال الأصوات أن أدرك أن رجلاً وامرأة دخلا الكنيسة. وكان صدى همسهما الخشن والغاضب يرتد من الحجارة. كانا يتجادلان بشأن المال.كانت المرأة تطلب مالاً وكان الرجل يقول لها بأنه سبق أن أعطاها ما يكفي منه. ثم قالت: ((أقسم أن هذه ستكون المرة الأخيرة.)) فأجاب: ((لقد سمعت هذه الأغنية من قبل.))أنا متأكدة أن ذكرى تلك اللحظة كانت واضحة تماماً. وكان من بين الذكريات التي شاركتني بها جدتي أن والدتي أخذت دور البطولة في مسرحية المدرسة الثانوية وغنت أغنية ((لقد سمعت هذه الأغنية من قبل)). بعد تعليق الرجل، لم أتمكن من سماع بقية ما قالوه إلا عندما همست السيدة: ((لا تنسَ)) وهي تغادر الكنيسة. من كان ذلك الشخصان؟ لم أعرف. والآن بعد اثنين وعشرين عاماً، من المهم أن أكتشف ذلك. الشيء الوحيد الذي علمته بلا ريب من كل ذلك الكم من الأحداث، أنه كان هناك عدد من الزوار باتوا ليلتهم في القصر، بالإضافة إلى خمسة أشخاص للمساعدة في المنزل، ومتعهد الولائم المحلي وطاقمه. ولكن تلك المعلومة لم تكن كافية لتصون حياة زوجي، فيما لو كانت حقاً تستحق أن تصان.
ماري هيجنز كلارك - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ غريب بالمرصاد ❝ ❞ لقد سمعت هذه الأغنية من قب ❝ ❱
وغيرها من كتب الروايات والقصص .

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...