اعلان >> المصباح للنشر الإلكتروني * مجلة المصباح ـ دروب أدبية @ لنشر مقالاتكم وأخباركم الثقافية والأدبية ومشاركاتكم الأبداعية عبر أتصل بنا العناوين الإلكترونية التالية :m.droob77@gmail.com أو أسرة التحرير عبر إتصل بنا @

لماذا نكتب؟

نكتب لأننا نطمح فى الأفضل دوما.. نكتب لأن الكتابة حياة وأمل.. نكتب لأننا لا نستطيع ألا نفعل..

نكتب لأننا نؤمن بأن هناك على الجانب الآخر من يقرأ .. نكتب لأننا نحب أن نتواصل معكم ..

نكتب لأن الكتابة متنفس فى البراح خارج زحام الواقع. نكتب من أجلك وربما لن نعرفك أبدأ..

نكتب لأن نكون سباقين في فعل ما يغير واقعنا إلى الأفضل .. نكتب لنكون إيجابيين في حياتنا..

نكتب ونكتب، وسنكتب لأن قدر الأنسان العظيم فى المحاولة المرة تلو الأخرى بلا توان أو تهاون..

نكتب لنصور الأفكار التي تجول بخاطرنا .. نكتب لنخرجها إلى حيز الذكر و نسعى لتنفيذها

أخبارالثقاقة والأدب

ويسألني || بقلم لمياء فلاحة

ويسألُني ...ويسألُني
منْ أنا حتى صرتُ
ذاتَ مقامْ
غيمةُ عطرٍ بين الأنامْ
قصيدةُ شعرٍ ومُدامْ
أنا من اخْضّرتْ حقولُك
لمقدمِها
وغردتِ الأطيارُ لترانيمِ صوتِها
واستبدلَ الغديرُ مجراهُ

ليمرَّ من تحتِ قدمَيها
أنا من غنَّاها العندليبُ
(بتلوموني ليه)
وهلْ من حقيقةٍ
تطلقُ لسانَ الأبكمْ
وتنيرُ عينَ الاعشى
وتُسْمِعُ الحانُها الأصمَّ
وأنا من أسرَها حسنُ يوسف
وترنيمةُ داوودَ
وصبرُ ايوبَ
وحكمةُ لقمانَ
أنا زنوبيا ، شجرةُ الدُّر
لن أعلنَ العصيانَ
فرُبَاك تنتظرٌ قُدومي
وحقولُك تشتاقُ هطولي
فلاخذلانَ
ولا إبحارَ بلا شطآنْ
تعالَ فلِلَّيل شجونٌ
نمسحُ عن جبينِ الزمانِ
ظلمَ الشياطين
فلا تُعلنُ بعدَها العصيانَ

لمياء فلاحة

ليست هناك تعليقات:

أخبار ثقافية

قصص قصيرة جدا

قصص قصيرة

قراءات أدبية

أدب عالمي

كتاب للقراءة

الأعلى مشاهدة

دروب المبدعين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...