الصفحات

العودة للحياة ... وفاء عثمان

ارتدت رداءها الاسود حداداً على انتهاء ايامها معه .. مزقت الرسائل وتجاهلت محتوياتها .. ازالت احمر الشفاه .. واطبقت على ابتسامتها .. فبدا وجهها كئيباً .. خالياً من الفرح .. كثبان من الافكار تتراكم في رأسها .. تعبث في روحها .. تدنو من مرآتها فتلمح نفسها هزيلة كئيبة ..

تنظر لعينيها وقد خفت بريقهما وبدت كزهرة ذابله خاليه من العطر .. وتسأل نفسها ماذا هي فاعله .. هل ستبقى مكفهرة الوجه عابسه .. ؟؟ هل ستسمح للهموم ان تطوق عنقها وروحها ..؟ تنتفض من مكانها .. تتجه خطواتها الى خزانة ملابسها .. تنتقي رداءً وردي اللون .. تجربه على نفسها .. يليق بها فقد انعكس لونه على وجنتيها واصبحت مشرقه كزهرة ربيعيه .. تخلع رداء الحزن والكآبه عن روحها .. وترتدي قوس قزح .. وتزيل الطلاء الاسود من قلبها .. وتستبدله بلون الياسمين النقي .. ترنو من نافذتها .. تستنشق عبير الحياة وتنظر نحو الفضاء والغيمات .. وتنتظر هطول المطر على قلبها لتزهر فيه بساتين الحب والسعاده ..

وفاء عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.