الصفحات

برنامج يكرم المتفوقون في المرتبة الأولى للشهادة الثانوية والتاسع

⏪⏬
برنامج قادم على القناة الفضائية التربوية السورية .. يكرم في حلقاته كل من حصل على العلامة التامة في شهادة التعليم الأساسي ( التاسع ) ، والشهادة الثانوية ( البكالوريا ) للعام 2020 .

الإشراف : أ. وائل شاهين ، مدير إدارة الإنتاج : مالك حاج علي ، أعداد وتقديم : أحمد عياش ، مصور محمولة : منير ميهوب ، إضاءة وتصوير : علي ظريف ، تنسق وإنتاج : خالد فران ، منفذ إنتاج : عبد الله فران ..... إلخ .... سيناريو وإخراج : الياس الحاج .
--
أكثر ما لفت انتباهي في معظم حوارات المتفوقين وأهليهم ، مفهومهم العميق حول أهيمة التفوق الدراسي ، وقد اتفقت الآراء بأن التفوق ليس بالأمر السهل ولا هو أيضاً أمر صعب أو مستحيل، ولكن كل هدف يحتاج لبذل المجهود المضاعف .. والأهم في ذلك التنظيم ، والتصميم ، والمحافظة على الغذاء الجيد .
وأن كل شخص يرغب بالنجاح والتفوق يجب أن لا يتنازل عن شروطه في السعي والاجتهاد والتعب كي يحقق التفوق ، وبذلك تفتح أمام المتفوق أبواب كثيرة لتحقيق أهدافه ، فالشخص الناجح يكون دائماً مصدر اهتمام واحترام من الجميع، وذلك يرفع من شأنه وقيمتك واحترامه أمام الجميع.
كما أن الشخص الناجح يكون دائماً مثال جيد للجميع ويرغب جميع الناس في أن يصبحون مثله، ويتخذوه قدوة ويحبه الناس ويرغبون في تعلم النجاح منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.