➤النص
شدةُ الجنونِ
أن تبتسمَ
لحظةَ عناقِ روحٍ
وتبتلعَ اللهفةَ
مهابةَ الناظرين
شدّة الجنون
شدّة الجنون الطاقة القصوى والقوة الغير مألوفة والخروج بكل هالته للنفاذ خارج الواقع .
أن تبتسم
زائدة للتوكيد والإبتسام لون من الإنفراج لأساريرها وشفتاها بلا صوت مسموع ونتاجها ردة فعل أو حدث شيء يثيرالإنتباه .
لحظة عناق روح
للأرواح حلقة التزاور والمشاهدة وفن الإتصال بعالم الغير متحقق أيضاً ونماءُ اللحظة بصيرورة الاستكمال الكلي بالعناق الروحي
وتبتلع اللهفة
وتبتلع مردفة لتلقف أو تلتقم اللهفة دلالته الاشتياق والرغبة الجامحة بالنفس
مهابة الناظرين
المهابة حقيقة الخوف وأشده الحذر مما يتقوله الناظرين زوراً وبهتاناً
والإحتمال الأكيد هو الخوف على النفس من الإتهام بالباطل
مع العلم أن شدة الجنون لا يراد بها الخروج عن دائرة التعقل أو إفراغ الإدراك لحقيقة التواجد مع الموجودات مهما كانت ماهيتها
وروح العناق ليس ضمن نطاق المادي المعلوم ((عناق روح )).
وذاك المشارليه بالفهم هو العناق الجسدي المادي وإن تضمنه الحركات من الإبتسام بتحريك الشفتين مقبولاً أو ممنوعاً
من النفس البشرية أو مع الجنبات الروحية بالتخيل أو بالمشاهدة بالأمكنة القابلة للأثر بالتحريك .
وتؤكد جملة المهابة حقيقته بألا يفهم خطأ أويؤول الاعتقاد بالإساءة والإعتداء عليه.
نص جمع بين المجاز بالإبتلاع للهفة والتضمين للصورة الرمزية للجنون فوق العادة .
لو كان هذا المعنى الحقيقي بالتعامل مع المعتقد الباطني فهو أعمق دلالة المعرفة والتجرد
دمت والتألق .
-
*سلام السيد
شدةُ الجنونِ
أن تبتسمَ
لحظةَ عناقِ روحٍ
وتبتلعَ اللهفةَ
مهابةَ الناظرين
شدّة الجنون
شدّة الجنون الطاقة القصوى والقوة الغير مألوفة والخروج بكل هالته للنفاذ خارج الواقع .
أن تبتسم
زائدة للتوكيد والإبتسام لون من الإنفراج لأساريرها وشفتاها بلا صوت مسموع ونتاجها ردة فعل أو حدث شيء يثيرالإنتباه .
لحظة عناق روح
للأرواح حلقة التزاور والمشاهدة وفن الإتصال بعالم الغير متحقق أيضاً ونماءُ اللحظة بصيرورة الاستكمال الكلي بالعناق الروحي
وتبتلع اللهفة
وتبتلع مردفة لتلقف أو تلتقم اللهفة دلالته الاشتياق والرغبة الجامحة بالنفس
مهابة الناظرين
المهابة حقيقة الخوف وأشده الحذر مما يتقوله الناظرين زوراً وبهتاناً
والإحتمال الأكيد هو الخوف على النفس من الإتهام بالباطل
مع العلم أن شدة الجنون لا يراد بها الخروج عن دائرة التعقل أو إفراغ الإدراك لحقيقة التواجد مع الموجودات مهما كانت ماهيتها
وروح العناق ليس ضمن نطاق المادي المعلوم ((عناق روح )).
وذاك المشارليه بالفهم هو العناق الجسدي المادي وإن تضمنه الحركات من الإبتسام بتحريك الشفتين مقبولاً أو ممنوعاً
من النفس البشرية أو مع الجنبات الروحية بالتخيل أو بالمشاهدة بالأمكنة القابلة للأثر بالتحريك .
وتؤكد جملة المهابة حقيقته بألا يفهم خطأ أويؤول الاعتقاد بالإساءة والإعتداء عليه.
نص جمع بين المجاز بالإبتلاع للهفة والتضمين للصورة الرمزية للجنون فوق العادة .
لو كان هذا المعنى الحقيقي بالتعامل مع المعتقد الباطني فهو أعمق دلالة المعرفة والتجرد
دمت والتألق .
-
*سلام السيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.