الصفحات

المخرج المغربي بوسلهام الضعيف حكما بمهرجان المسرحيات القصيرة بالشارقة

⏪⏬
تتنافس عشرة عروض على جوائز الدورة الثامنة من مهرجان المسرحيات القصيرة، الذي تنظمه إدارة المسرح بدائرة الثقافة في حكومة الشارقة.

واختار المهرجان 10 عروض وهي «أرحمني شكسبير» يخرجه محمد جمعة علي، ثم»منظر طبيعي» إخراج خالد الفقاعي، و»في انتظار غودو» إخراج جاسم غريب، و»لير ملك النحاتين» إخراج سعيد الهرش، و«العطش» يوسف المغني، و«شيء ما يتكتك» عن مسرحية هوباي ميكلوش «منافاة العقل»، إخراج أحمد عبد لله راشد، و«في انتظار غودو» إخراج راشد دحنون، و«مدن من رماد» إخراج يوسف القصاب، و»مأساة الحجاج» إخراج رامي مجدي.
وتضم لجنة تحكيم المهرجان الكويتي عبد الله العابر، والمخرج والكاتب المغربي بوسلهام الضعيف، والممثلة التونسية وفاء طبوبي، والمخرج والكاتب الأردني حكيم حرب، إضافة إلى الفنان الإماراتي محمد إسحاق.
وخصص المهرجان الذي ينطلق في 26 سبتمبر، جملة من الجوائز الموجهة للإخراج والتمثيل والعمل الجماعي، كما تم تخصيص جائزة يومية لأفضل ممثل من اختيار الجمهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.