الصفحات

المأدبة الحمراء ـ رواية لمحمد هاني أبوزيّاد تَعرِض واقع حال نخبة مالية غارقة بجرائمها لقاء زيادة مكتسباتها لحيازة ما يعد كنزاً.

أصدر الروائي الفلسطيني محمد هاني ابو زيّاد، رواية جديدة بعنوان "المأدبة الحمراء"، والتي تعتبر واحدة من الروايات البوليسية المميزة بأسلوبها و’حبكتها’ وتسلسلها.
وقال الروائي ابو زيّاد: "تعتبر الرواية من أوائل الروايات البوليسية في فلسطين، وقد تكون الرواية، حاضراً، الاولى في مجالها".
وأضاف، "أشكر كل من كان سنداً لي وابتسم لبسمتي وفرح فرحتي بعملي، متمنياً أن اكون عند حسن ظنكم بي في المستقـبل القريب، وأن أكون قادرًا على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة والعمل على إحياء وإستمرارية هذا النهج الروائي".


بدوره أكد مدير دار البيرق العربي، الدكتور أكرم البرغوثي، أن الرواية مميزة بالطرح والأسلوب، حيث "ندر ما يكتب الروائيون العرب رواية تتناول بموضوعها وتتخذ الشكل البولسي ‘الحبكة البوليسية’، حيث تَعرِض واقع حال نخبة مالية غارقة بجرائمها لقاء زيادة مقتنياتها ومكتسباتها وطبيعة المنافسة المميتة لحيازة ما يعد كنزاً".

يذكر، أن الروائي محمد ابو زياد (24 عاماً) من مواليد بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، حاصل على درجة الدبلوم في التمريض والعلاج الطبيعي والادارة الطبية، وله عدة سيناريوهات لـ "مسرحيات وأفلام قصيرة ومسلسلات" نشر الكثير منها بعد تنفيذه على اليوتيوب.

 مأمون شحادة


ميدل ايست أونلاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.