الصفحات

مذكرات زوجة ميتة | فوز الكلابي

اشكرك فعلا ..
لانك لم تتعمد الوحشية في قتلي .. بل كنت انسانا بكل ماتحمل هذه الكلمة من معنى .. انسانيتك دعتك لان تقتلني بمنهجية منظمة .. كل يوم تقتل جزءا مني .. القتل صعب .. انا اعذرك .. عليك ان تسترد انفاسك بين القتل والقتل .. ان تطهر انفاسك من رائحة دمي النفاذة ..
ان تغسل يدك النظيفة كلما لامست جسدي العفن .. ان تمتع نظرك بي وانت تراني اتلوى تحت قدميك ..ان تتلذذ اذناك وهي تسمعني اطلب الرحمة .. !! اسفة .. سيدي .. لم اقصد ان ازعجك بهذه الكلمة .. انت للرحمة عنوان .. مارس انسانيتك .. طقوس ادميتك مارسها .. بدونها انت بلا هوية .. بدونها انت ناقص الرجولة .. اغفر لي سيدي .. لا ادري كيف استجابت لي جراتي حتى اسمعك هذه الكلمات القاسية .. كيف هان علي ان اقض عليك مضجعك .. لقد كنت فضة .. سمجة الاخلاق وانا اقحم نفسي لا قطع عليك خلوتك المقدسة مع سيكارتك .. لكم كنت اشتهي ان اكون مكانها بين اصابعك لانعم بملمس تلك اليد الرقيقة .. لا نتشي بقبلة من تلك الشفاه الشهية .. ان استشعر بوخز شاربك الاسود ..اغفر لي سيدي ..
لا ادري كيف تجرات وتمنيت ..
ـــــــــ
 فوز الكلابي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.