ومن ثنايا الصباح
أرسلتَ حبيبي نسائم وداع ..
غَلَّفّْت شوقي الحارق إليك
كلماتُ الغياب..
نبضي المحمَّل باللهفة
رقد أخيراً بصبر الآت..
هنيهة..
صعدت آهة الروح للسماء ..
لو أنك تمهلت
لو أنك عدت لذاكرة الورق
لمخاضِ نهر
وربوة غنَّاء
لسنابل البيادر
كيف تحتضنها محرقة
وتشتاق ..!!!
لعرفت سيدي..
أني مازلت أمتطي الريح
كي أهنأ بمحياك..!!!
هنيهة ...!!
وأجمع لك بريق النجوم
أهديه لعيناك
أقطف لك الزهور
ندى لشفتاك ..
ألملم من قلبك الشتات
أميلُ بخصري
بكل شغف الكون
أسقيك أنت فقط
ماء الحياة..!!
ااااه حبيبي
لو أنك تعيدُ دفء كانون
الصيف أتى
أشعر بالبرد
يمزقني وجهك في المرآة
حزين جداً
كشمس تغادر الأفق
على أرض وطن
يقاتل الخذلان ..
تمهل حبيبي
تمهل..
ولا تطوي عشق المطر
في الكثبان...!!!
---------------------------------
سمرا ساي
أرسلتَ حبيبي نسائم وداع ..
غَلَّفّْت شوقي الحارق إليك
كلماتُ الغياب..
نبضي المحمَّل باللهفة
رقد أخيراً بصبر الآت..
هنيهة..
صعدت آهة الروح للسماء ..
لو أنك تمهلت
لو أنك عدت لذاكرة الورق
لمخاضِ نهر
وربوة غنَّاء
لسنابل البيادر
كيف تحتضنها محرقة
وتشتاق ..!!!
لعرفت سيدي..
أني مازلت أمتطي الريح
كي أهنأ بمحياك..!!!
هنيهة ...!!
وأجمع لك بريق النجوم
أهديه لعيناك
أقطف لك الزهور
ندى لشفتاك ..
ألملم من قلبك الشتات
أميلُ بخصري
بكل شغف الكون
أسقيك أنت فقط
ماء الحياة..!!
ااااه حبيبي
لو أنك تعيدُ دفء كانون
الصيف أتى
أشعر بالبرد
يمزقني وجهك في المرآة
حزين جداً
كشمس تغادر الأفق
على أرض وطن
يقاتل الخذلان ..
تمهل حبيبي
تمهل..
ولا تطوي عشق المطر
في الكثبان...!!!
---------------------------------
سمرا ساي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.