حينَ أَيقَنتِ..
أَنَّ لا شَيءَ يُجدي
وانتَهَى الأَمرُ..
عندَ آخِرِ حَدِّ
.
عندَمَا انفَضَّتْ..
مِن حكَايَاتِ صِدقي حُرقَتي..
إِذْ أَفضَتْ عَلَى الحَرفِ وَجدي
.
عندَهَا..
بَانَ مَاكَانَ خَفِيًّا
وانجَلَى مَا أَخفَيتِ..
من كُلِّ حِقدِ
.
كُنتِ تُخفينَ في الجَوَانِحِ هَذَا..
سَاءَ سرًّا..
قَدْ كَانَ في كُلِّ رَدِّ
.
كَيفَ يُخفي ..
حُسنٌ بَهيٌّ سَقَامًا؟!
إنَّهُ الشَّوكُ..
في ملامِحِ وَردِ!
.
هَكَذَ يُغري الوَردُ..
حُسنًا وعطرًا
وَهْوَ بالمُغرَيَاتِ ..قَاطِعُ حَدِّ
.
كُنتُ أَعمَى..
والحُبُّ..
قَد قيلَ :" أَعمى"
يَا مَلاكًا..
عَرَفتُ عندَكِ سَعدي
.
كَيفَ فَسَّرتِ مَا جَرَى؟
عَبَثًا ..
فَسَّرتِ أَقوَالي..
كُلَّ مَاكَانَ عندي
.
لاهِ..
صِدقي الَّذي (....)
وإخلاصُ قلبي
كُلُّهُ قَد كَذَّبتِ..
أَمسَيتِ ضِدِّي
.
نَظرَةُ الشَّوقِ الـ"قَدْ" عَرَفتُ..
خَيَالٌ..
ضَاعَ كُلُّ حُلوٍ..
أَيَا طَعمَ شَهدي
.
أَينَ ذَاكَ الشَّوقُ الجَميلُ..؟
بعَينٍ..
كَمْ تُعيدُ الأَشوَاقَ فيَّ وتُبدي
.
قَدْ سَأَلتُكِ الحُبَّ..
فَلتَترُكي ذكرَاهُ ..
حُلوَةً..
لا دُمُوعًا بخًدِّ
.
وَدَعي ذكرَانَا الجَميلَةَ..
تَبقَى
كَيفَ تَرمينَهَا في مَهَالِكِ لَحدِ؟
.
بَل..
فَكُوني صَبُورَةً..
لا تَقُولي ..
أَنَّني العَيشُ..
أَنَّ لا شَيءَ بَعدي
.
حمزة سعادي الباهي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.