اوراقي البيضاء تنتظر
تقول:
مللت الشعر والأقاصيص...
مللت كلمات هزلت لا تأتي بجديد
مللت التهديد والتنديد...
وتعظيم سياسات تندثر ولن تفيد...
صفحاتي البيضاء ما عادت بيضاء !
غطاها الهم والدم !
والقدح والذم !
أريد التجديد...
أريد التجديد...
قلت:
ماذا نقول ؟
حين لا يبقى في المروج عطر
ولا في الآفاق نور !!!
ماذا نقول ؟
حين يصبح الحديد دخانا
والأحجار رمادا !!!
ماذا نقول ؟
حين تصبح الأقلام
خناجر تطعن في الصدور !!!
بعد ذبول العيش
وخواء الطيش
أيمكن للأفكار أن تأتي؟
وهل المقولات تجدي؟
باتت متعبة كل العيون !!!
ندا ذبيان
لبنان.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمنع نشر أي تعليق مسيء للأديان السماوية, أو يدعو للتفرقة المذهبية والتطرف, كما يمنع نشر أي موضوع أو خبر متعلق بأنشطة إرهابية بكافة أنواعها أو الدعوة لمساندتها ودعمها,أو إساءة للشخصيات العامة
كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .
بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
إدارة الموقع لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.